الرئيسية » الرئيسية » اللاعب “فراس الخطيب” في دمشق!

اللاعب “فراس الخطيب” في دمشق!

 

        لم يكتفِ “فراس الخطيب” نجم الكرة السّورية ومحبوب الملايين بعودته عن قراره بعدم اللعب ضمن المنتخب السوري لكرة القدم طالما هناك مدفع يقصف السوريين، بل عاد ولعب للمنتخب في مبارياته الثلاث الماضية، حيث عاد من بوابة المنتخب الأوزبكي ولعب بعدها ضد منتخبي كوريا الجنوبية والصين، الأمر الذي قسم متابعي الرياضة السّورية المعارضين لنظام الأسد بالتبرير لفراس بأن الرياضة يجب أن تبقى بعيدة عن السياسة واللاعب سيمثّل المنتخب في مشاركات خارجية ولن يعود إلى مناطق يحكمها الأسد، وبين قسم اعتبر مجرّد عودته هو خيانة وعودة عن الانشقاق.

 

لم يكتفِ “أبو حمزة” كما يلقّبه محبّوه بعودته بل صار يقنع غيره ممّن تركوا المنتخب بالعودة أمثال “جهاد الحسين وعمر السومة” وفشل مع الأول ونجح مع الثاني، لكنّ “الخطيب” فاجأ الجميع اليوم عندما قرّر اليوم العودة إلى دمشق قادماً من الكويت، حسب ما ذكرت صفحات رياضية.

 

حيث نشرت صفحة “مشجعي المنتخب السوري” منشوراً قالت فيه: الكابتن فراس الخطيب يصل مطار دمشق الدولي الساعة 5 إلا ربع بتوقيت دمشق، يلي بيقدر يطلع لهونيك ع الاستقبال لا يقصر”، كما نشر اللاعب “أحمد قدور” على “ستوري” حسابه على انستجرام صورة لوداع “الخطيب” في مطار الكويت.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب بقي له مباراتان أمام منتخبي قطر وإيران، وفي حال الفوز فيهما قد يصل إلى كأس العالم مباشرة، أو للّعب على الملحق الآسيوي كثالث المجموعة، فهل سيسْلَم الخطيب من بطش نظام الأسد بعد انشقاقه ودعمه للثّورة؟ وهل الخطيب سوّى أوضاعه؟

 

بقلم: أحمد فرح

شاهد أيضاً

ملخّص أحداث “الثلاثاء” 13-2-2018: الثوار يقضون على آخر معاقل تنظيم الدولة في الشمال السوري، مئات الأسرى من تنظيم الدولة بيد الثوار

أعلن الثوار في غرفة عمليات “دحر الغزاة” عن استعادة السيطرة على آخر معاقل تنظيم الدولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.